برشلونة يقلل الفارق على المتصدر بفوز صعب


قدم اليوم فريق برشلونة اداء ولقاء ممتع وناري في مقابلته اليوم مع فريق خيتافي الاسباني في ملعب الكامب نو وقدم فاز فريق برشلونة لهدفين مقابل هدف ولكن الفوز كان عصيباً على برشلونة بسبب الضغط القوي الذي واجهه من فريق خيتافي وقد ضغط على المنافس ريال مدريد متصدر الدوري ليقلل الفارق بينه وبين المتصر ريال مدريد .

حقق فريق برشلونة فوز صعب على حساب ضيفه خيتافي، بمباراة الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، بنتيجة "2-1" بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 52 نقطة، ليبقى الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريد المتصدر، وتجمد رصيد خيتافي عند 42 نقطة، وبقي الثالث.

خلق فريق خيتافي صعوبات كبيرة لبرشلونة في فترات كثيرة من الشوط الأول، وهدد مرماه بعد كرات خطيرة، وتم إلغاء هدف سجله الفريق الضيف بداعي وجود خطأ ونجح برشلونة في الوصول إلى مرمى الخصم المدريدي في الدقيقة الـ 33 عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان، بعد تمريرة بينية مميزة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني في الدقيقة 39، بعد كرة عرضية أرضية من البديل جونيور فيربو على اليسار، وصلت لسيرجي روبرتو داخل المنطقة، ليضعها بيسراه في المرمى وكاد أن يأتي الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة من الشوط، بعد كرة رفعها بإتقان كبير أنطوان جريزمان، قابلها ميسي برأسية مميزة، ولكن الحارس دافيد سوريا تصدى لها.

في الشوط الثاني، كان المستوى متوسط في دقائقه الأولى، إلى أن جاء هدف تقليص الفارق من جانب الضيوف، عن طريق البديل أنخيل رودريجيز بكيفية جميلة في الدقيقة 66 وبعد ذلك ضغط فريق خيتافي بشكل كبير من أجل الوصول إلى هدف التعادل، وسنحت أمامه فرص كثيرة، ولكنه لم يوفق في تسجيلها، وكان برشلونة أيضاً قريب من إضافة هدف ثالث في أكثر من محاولة.
اغلاق
انضم الان في خدمة bein match للحصول على المقابلات في وقتها بدون انقطاع بواسطة تلجرام الخدمة المجانية .
تابعنا في جوجل نيوز
انضم الأن