بارتوميو يلتقي مع لاعبي برشلونة لتهدئتهم


بعد المشاكل التي حصلت بداخل ادارة فريق برشلونة الكتلوني وبالاخص مع اللاعب نجم الكتلوني ليونيل ميسي مع المدير الفني ابيدال وظهور شائعات كثيرة عن خبر انتقال اللاعب لفريق اخر واستغلال البند الموجود في عقده مع برشلونة الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري تدخل بارتوميو لتهدئة الوضع .

ذكرت تقارير صحفية إسبانية،وننقلها لكم اليوم عبر بي ان ماتش اليوم الثلاثاء، أن رئيس نادي برشلونة حوزيب ماريا بارتوميو، سيلتقي مع اللاعبين اليوم، من أجل تهدئة الأوضاع بعد الفضيحة الجديدة للنادي التي تم الكشف عنها يوم أمس بارتوميو حسب المعلومات الواردة من صحيفة "موندو ديبورتيفو" سوف يقابل اللاعبين لكي يوضح لهم بأن كل شيء تم نشره في الإعلام غير صحيح وليس له علاقة بالنادي، فهو يريد عزلهم عن المشاكل لكي يتم التركيز على الفترة المقبلة المهمة.

وإدعت بعض المصادر الإعلامية يوم أمس أن بارتوميو تعاقد مع شركة لتشويه سمعة بعض لاعبي الفريق وأساطير النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكي يتم تلميع صورته بعد المشاكل العديدة التي تسبب بها خلال تواجده في رئاسة النادي.

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، وأكدت أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة تآمر على بعض لاعبي الفريق من أجل تشويه سمعتهم وتلميع سمعته ووفقًا لما ذكرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن بارتوميو تعاقد مع شركة "E3Ventures" وهي شركة تملك حسابات وهمية في مواقع مثل تويتر وفيسبوك.

وأوضح المصدر أن بارتوميو ومن خلال هذه الشركة كان يحاول تشويه سمعة أساطير مثل بويول وتشافي وكذلك خوان لابورتا، بالإضافة إلى بيكيه وميسي وزوجته، وذلك بسبب الانتخابات القادمة للنادي. وتعاقد بارتوميو مع هذه الشركة منذ 3 سنوات في محاولة لتليمع صورته أمام الجماهير ووسائل الإعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكلفه هذا الأمر حوالي 1 مليون يورو .

من جانبها أصدرت الشركة المذكورة بيانًا رسميًا، تنفي فيه ما جاء في إذاعة كادينا سير، مؤكدة أنها تملك اتفاقًا مع برشلونة بالفعل ولكن من أجل صناعة محتوى لا يخص الرياضيين أو رجال الأعمال.
اغلاق
انضم الان في خدمة bein match للحصول على المقابلات في وقتها بدون انقطاع بواسطة تلجرام الخدمة المجانية .
تابعنا في جوجل نيوز
انضم الأن