يتحدث فالفيردي عن إقالته لأول مرة


قام المدرب المقال من تدريب فريق برشلونة الكتلوني فالفيردي باخراج تصريح للعلن لاول مرة يتحدث فيها عن إقالته لأول مرة من التدريب في جميع الفرق التي قام بتدريبها علق إيرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق، لأول مرة، على قرار النادي الكاتالوني بإقالته قبل حوالي شهر.

فالفيردي أجاب على سؤال حول سبب إقالته خلال تواجده بإحدى الفعاليات، حيث قال: "هذا السؤال ليس لي، أنا أفكر بالأمر كجزء من عملنا مدربين بكرة القدم، عندما تسأل هل كنت أرغب بأن يكون الوضع مختلف، هنا إجابتي نعم".

وقال أيضاً: "بالنسبة لي تدريب برشلونة كانت فرصة لا تُصدق"، وعلق فالفيردي كذلك على خروج الفريق من مسابقة كأس ملك إسبانيا أمام فريق أتلتيك بيلباو .

تحدث إيرنستو فالفيردي للإعلام لأول مرة بعد إقالته من تدريب برشلونة، حيث علق على توديع الفريق الكاتالوني لمسابقة كأس ملك إسبانيا بالخسارة من أتلتيك بيلباو.

فالفيردي شبه هذه المباراة، بالمباراة التي خسرها برشلونة تحت قيادته أمام نفس الفريق، في الجولة الأولى لبطولة الدوري هذا الموسم، بهدف في الوقت القاتل أيضاً.

وقال فالفيردي: "كانت مباراة الكأس الأخيرة أمام فريق أتلتيك بيلباو مشابهة إلى حد كبير للمباراة السابقة في بطولة الدوري" وأضاف قائلاً: "لقد سيطر برشلونة على المواجهة، ومن ثم سجل بيلباو هدف الفوز في النهاية، دون  وجود إمكانية لأي ردة فعل، لقد رأيت مباراة مماثلة".
اغلاق
انضم الان في خدمة bein match للحصول على المقابلات في وقتها بدون انقطاع بواسطة تلجرام الخدمة المجانية .
تابعنا في جوجل نيوز
انضم الأن