زيدان بأفكار جديدة في أخر مواجهة مع ايبار


لقد انهى فريق ريال مدريد بالامس لقائه مع فريق ايبار ضمن الدوري الاسباني الذي جمع بين الفريقين في مقابلة خالية من الجمهور وذلك لسبب رئسي وهو الكورونا انتصر ريال مدريد على نظيره فريق إيبار بنتيجة 3-1 في الجولة الـ28 من الليجا، على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو "، حيث قدم الفريق شوط أول مثالي، بينما تراجع مستواه في الفترة الثانية.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " ماركا " الإسبانية، فإن زيدان أظهر وجهه الآخر، بعدما عبّر عن غضبه من أداء الفريق في الشوط الثاني، والذي شهد تراجع أداء الفريق بشكل ملحوظ. وأضافت الصحيفة الى أن زيدان ألقى اللوم على لاعبيه لقلة التركيز في الشوط الثاني، حيث أن الفريق سمح لإيبار بالدخول للمباراة، وتسجيل هدف تقليص الفارق، الأمر الذي أغضب المدرب.

ونوهت الصحيفة الى أن زيدان أبدى إعجابه بالشوط الأول قائلاً في مؤتمره الصحفي:" سأحتفظ بأدائنا خلال الشوط الأول، ولكن وربما استرخينا بعض الشيء في الشوط الثاني". وانفجر زيدان في وجه اللاعبين في الدقيقة " 75 " خلال إستراحة الإنتعاش قائلاً:" لقد أصبحوا يلعبون في ملعبنا، مالذي تنتظرونه، هل تنتظرون أن يسجلوا الهدف الثاني؟ ".

وواصل زيدان موجهاً الحديث للثنائي جاريث  بيل وفينيسيوس:" لقد دخلتم للتو، لماذا هذا التراجع؟ يجب أن نملك الكرة بشكل أكبر، يجب علينا أن نلعب بكثافة وحيوية بشكل أكبر ".
اغلاق
انضم الان في خدمة bein match للحصول على المقابلات في وقتها بدون انقطاع بواسطة تلجرام الخدمة المجانية .
تابعنا في جوجل نيوز
انضم الأن